#SurbhiChandna Instagram Photos & Videos

SurbhiChandna - 353.5k posts

Latest #SurbhiChandna Posts

Advertisements

Advertisements

Advertisements

Advertisements

  • #رديني_اليك
الحلقة الثلاثون 
كان يجلس علي طرف الفراش شاردا .. تحمل عيناه هما كأنه اصبح فجأه بسن الخمسين .. دخلت هي الي الغرفه لتجده 
علي تلك الحااله .. لا تدري ما حل به و لكنها اصبحت متأكده انه به خطب ما !! هي بحزن : ممكن اعرف ايه الي مدايقك
نظر لها بعتاب لم تفهم سببه فتابعت هي بدهشه : انت زعلان مني ؟؟ مسح علي وجهه بكفيه و اغلق عينيه بشده كأنه يأبي النظر اليها ثم تمتم
هو : امشي 
هي باستغراب : ايه 
نظر لها هو و قد كان صمته ذو صوت عالي و غاضب و قد ازاح مكتب صغير بجانبه لينزل علي الارض فيتهشم زجاجه 
هو بغضب هادر: امشيييي .. امشي من وشي 
نظرت هي له بخوف و الدموع في عيناها ثم خرجت من الغرفه بسرعه و هي تبكي .......................... ................. استيقظت من نومها اخيرا علي رائحه عطره التي ملئت الغرفه 
انيكا بضيق : شيفاي رايح فين 
شيفاي ببرود : رايح اقابل صحابي 
انيكا : انت لسه زعلان مني .. و الله ما كنت اقصد الي انت فهمته 
نظر لها و قد عقد زراعييه امامه : اسميها ايه لما الاقي مراتي مش طايقاني اقرب منها لدرجه انها رجعت 
نظرت له انيكا بأحراج .. اما هو فقد التفت الي المرآه و بدأ برش عطره مجددا 
لم تستطع انيكا ان تمحو علامات الاشمئزاز من علي وجهها 
فصاحت دون وعي منها : كفايه .. هتخنق خلاص 
نظر لها شيفاي بصدمه مالبث ان تحول لغضب فألقي زجاجه العطر علي الارض لتتهشم االي اشلاء صغيره 
ثم اقترب منها و امسك ذراعها بقسوه و جذبها اليه : انا عايز افهم مالك .. في ايه 
التكملة في التعليقات 👇👇
  • #رديني_اليك
    الحلقة الثلاثون
    كان يجلس علي طرف الفراش شاردا .. تحمل عيناه هما كأنه اصبح فجأه بسن الخمسين .. دخلت هي الي الغرفه لتجده
    علي تلك الحااله .. لا تدري ما حل به و لكنها اصبحت متأكده انه به خطب ما !! هي بحزن : ممكن اعرف ايه الي مدايقك
    نظر لها بعتاب لم تفهم سببه فتابعت هي بدهشه : انت زعلان مني ؟؟ مسح علي وجهه بكفيه و اغلق عينيه بشده كأنه يأبي النظر اليها ثم تمتم
    هو : امشي
    هي باستغراب : ايه
    نظر لها هو و قد كان صمته ذو صوت عالي و غاضب و قد ازاح مكتب صغير بجانبه لينزل علي الارض فيتهشم زجاجه
    هو بغضب هادر: امشيييي .. امشي من وشي
    نظرت هي له بخوف و الدموع في عيناها ثم خرجت من الغرفه بسرعه و هي تبكي .......................... ................. استيقظت من نومها اخيرا علي رائحه عطره التي ملئت الغرفه
    انيكا بضيق : شيفاي رايح فين
    شيفاي ببرود : رايح اقابل صحابي
    انيكا : انت لسه زعلان مني .. و الله ما كنت اقصد الي انت فهمته
    نظر لها و قد عقد زراعييه امامه : اسميها ايه لما الاقي مراتي مش طايقاني اقرب منها لدرجه انها رجعت
    نظرت له انيكا بأحراج .. اما هو فقد التفت الي المرآه و بدأ برش عطره مجددا
    لم تستطع انيكا ان تمحو علامات الاشمئزاز من علي وجهها
    فصاحت دون وعي منها : كفايه .. هتخنق خلاص
    نظر لها شيفاي بصدمه مالبث ان تحول لغضب فألقي زجاجه العطر علي الارض لتتهشم االي اشلاء صغيره
    ثم اقترب منها و امسك ذراعها بقسوه و جذبها اليه : انا عايز افهم مالك .. في ايه
    التكملة في التعليقات 👇👇
  •  71  38  8 hours ago
  • #أهملت_حبها #الحلقة_22

فيكرام يسأل عن أنيكا و عن مكان تواجدها
سونام: إنها مع شيفاي
فيكرام: لماذا سمحت لها بالذهاب معه!!!
سونام: و لماذا سأمنعها!!! إنهم أصدقاء و طوال الوقت مع بعض مالذي تغير الآن!!! فيكرام: لم يتغير شيء و لكن أنيكا الآن مرتبطة 
سونام: و لكن حبيبها لم يشتكي بالعكس أنظر إليه إنه يلعب بهاتفه لم ينتبه حتى لغيابها بعكس شيفاي الذي يسعى كي يجعلها تتحمل و أن لاتنام و أنت تعلم بأنه متعب لم ينام في المستشفى كنت هناك و رأيت حالته مالذي تتكلم فيه!!! فيكرام: من الممكن أن شيفاي يعاملها بطريقة جيدة أفضل و لكن 
تقاطعه سونام و تقول: و لكن ماذا!!! ماذا يا فيكرام!! لماذا لا تريد منه أن يكون قريب منها؟!! لماذا طردته من الغرفة!!! ماذا يحدث معك!!! فيكرام: لم يحدث شيء و لكن لا أريده أن يكون بقربها 
سونام: أنت تعرف وضع إبنتك الطبيب أخبرنا أنه يجب أن تبعد عن التوتر 
فيكرام: و هاذا الذي أريده لا أريدها أن تبقى إلى جانبه لانه لن يجلب لها شيء سوى التعاسة 
سونام: التعاسة!!! تمسك سونام يده و تفتح النافذة و تقول: تنظر إليها هل هي تعيسة!!! أنظر إلى ضحكتها إلى سعادتها . إنها لاتكون سعيدة سوى بقربه 
فيكرام: مالذي تقصدينه!! سونام: أقصد هو صديقها لا يهمني طبيعة العلاقة التي تجمعهما و لكن الشيء الذي يهمني سعادة إبنتي و بالإضافة إلى ذلك شيفاي تربى في حضني أعرفه جيدا إنه طيب انقى شاب رأيته في حياتي إنه بمثابة ابن لي لهذا يا فيكرام أحذرك من أن تفرق بينهما 
فيكرام: هل ستتحديني!!! سونام تقترب من و تقول: لم اتحداك في حياتي عشت حزينة لم أشتكي في حياتي من أجل من!؟! من أجل بناتي يا فيكرام من أجل أن يعتقدوا أن والديهما سعيدين للغاية في حياتهما و لكن الآن لن أسمح لك بالتحكم في حياة إبنتي الشيء الذي لم أفعله لنفسي سأفعله لابنتي 
فيكرام لايرد عليها ، سونام تكون على وشك الذهاب و لكنها تستدير و تقترب منه و تقول: لن أسمح لابنتي من أن تعيش نفس قدري 
فيكرام: مالذي تقصدينه! 
سونام: لن أسمح لابنتي من أن تتزوج من رجل لايحبها أليس كذلك!!!! فيكرام : لقد احببتك يا سونام
سونام: أجل أحببتني لهذا خنتني ، تبتسم و تتركه لوحده....
التكملة في التعليقات

@officialsurbhic @nakuulmehta  #surbhichandna #narbhiforever #narbhi #nakuulmehta #shivikaforever #Shivika #ishqbaaaz #ishqbaaz #Annika #Shivaay  #للعشق_جنون #لعبة_العشق
  • #أهملت_حبها #الحلقة_22

    فيكرام يسأل عن أنيكا و عن مكان تواجدها
    سونام: إنها مع شيفاي
    فيكرام: لماذا سمحت لها بالذهاب معه!!!
    سونام: و لماذا سأمنعها!!! إنهم أصدقاء و طوال الوقت مع بعض مالذي تغير الآن!!! فيكرام: لم يتغير شيء و لكن أنيكا الآن مرتبطة
    سونام: و لكن حبيبها لم يشتكي بالعكس أنظر إليه إنه يلعب بهاتفه لم ينتبه حتى لغيابها بعكس شيفاي الذي يسعى كي يجعلها تتحمل و أن لاتنام و أنت تعلم بأنه متعب لم ينام في المستشفى كنت هناك و رأيت حالته مالذي تتكلم فيه!!! فيكرام: من الممكن أن شيفاي يعاملها بطريقة جيدة أفضل و لكن
    تقاطعه سونام و تقول: و لكن ماذا!!! ماذا يا فيكرام!! لماذا لا تريد منه أن يكون قريب منها؟!! لماذا طردته من الغرفة!!! ماذا يحدث معك!!! فيكرام: لم يحدث شيء و لكن لا أريده أن يكون بقربها
    سونام: أنت تعرف وضع إبنتك الطبيب أخبرنا أنه يجب أن تبعد عن التوتر
    فيكرام: و هاذا الذي أريده لا أريدها أن تبقى إلى جانبه لانه لن يجلب لها شيء سوى التعاسة
    سونام: التعاسة!!! تمسك سونام يده و تفتح النافذة و تقول: تنظر إليها هل هي تعيسة!!! أنظر إلى ضحكتها إلى سعادتها . إنها لاتكون سعيدة سوى بقربه
    فيكرام: مالذي تقصدينه!! سونام: أقصد هو صديقها لا يهمني طبيعة العلاقة التي تجمعهما و لكن الشيء الذي يهمني سعادة إبنتي و بالإضافة إلى ذلك شيفاي تربى في حضني أعرفه جيدا إنه طيب انقى شاب رأيته في حياتي إنه بمثابة ابن لي لهذا يا فيكرام أحذرك من أن تفرق بينهما
    فيكرام: هل ستتحديني!!! سونام تقترب من و تقول: لم اتحداك في حياتي عشت حزينة لم أشتكي في حياتي من أجل من!؟! من أجل بناتي يا فيكرام من أجل أن يعتقدوا أن والديهما سعيدين للغاية في حياتهما و لكن الآن لن أسمح لك بالتحكم في حياة إبنتي الشيء الذي لم أفعله لنفسي سأفعله لابنتي
    فيكرام لايرد عليها ، سونام تكون على وشك الذهاب و لكنها تستدير و تقترب منه و تقول: لن أسمح لابنتي من أن تعيش نفس قدري
    فيكرام: مالذي تقصدينه!
    سونام: لن أسمح لابنتي من أن تتزوج من رجل لايحبها أليس كذلك!!!! فيكرام : لقد احببتك يا سونام
    سونام: أجل أحببتني لهذا خنتني ، تبتسم و تتركه لوحده....
    التكملة في التعليقات

    @officialsurbhic @nakuulmehta #surbhichandna #narbhiforever #narbhi #nakuulmehta #shivikaforever #Shivika #ishqbaaaz #ishqbaaz #Annika #Shivaay #للعشق_جنون #لعبة_العشق
  •  465  99  9 hours ago

Top #SurbhiChandna Posts

Advertisements

Advertisements

Advertisements